وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مجلس

الدراجي: سعر الامبير (9) آلاف دينار لاصحاب الموالد الاهلية وهناك عقوبات صارمة بحق المخالفين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد رئيس لجنة النفط والطاقة بمجلس محافظة بغداد سعد سادر الدراجي ، الجمعة، عن مواصلة ان مجلس المحافظة مستمر في توزيع المشتقات النفطية على اصحاب المولدات الأهلية ، مشيرآ الى أنه تم تحديد سعر الامبير مع التشغيل الليلي بـ(9) آلاف دينار فقط.
وقال الدراجي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “هيئة توزيع المشتقات النفطية في مجلس محافظة بغداد تواصل توزيعها المشقات النفطية لاصحاب المولدات الاهلية بواقع (20) لتر لكل كي في واحد”، مبينآ انه “تم تحديد سعر الامبير للتشغيل الليلي ب(9) الاف دينار فقط بمدة تشغيل من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى السادسة صباحا”.
وأضاف أن “مجلس محافظة بغداد قد وجه المجالس البلدية بعدم قطع الحصة الاصولية من مادة الكاز على اصحاب المولدات الا عن غير الملتزمين منهم “، مبينا انه “كل اصحاب المولدات يستلمون حصة الكاز وبصورة منتظمة من دون انقطاع”.
وأوضح أن “بعض أصحاب المولدات من اصحاب النفوس الضعيفة يحاولون استغلال عذر عدم استلامهم مادة الوقود كي يرفعوا سعر الامبير الى مبالغ تصل الى (20) الف دينار”، مؤكدا انه “ستُتخذ بحق المخالفين إجراءات قانونية تصل الى عقوبة السجن والغرامة المالية”.
وبين الدراجي أن “التنسيق عالي مع ملاكات وزارة النفط ومجلس المحافظة”، مشيراً إلى ان “وزارة النفط تعمل حتى في ايام العطل الرسمية ويوم السبت لتوزيع الوقوت لاصحاب المولات الاهلية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.