وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



قصر-اردوغان-من-الداخل

موجة سخرية كبيرة على أردوغان بسبب تبريرات بناء قصره

وكالة بغداد تايمز (بتا):

“كشف” الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في لقاء مع قناة “إيه تي في” الموالية لحزبه والتي يديرها بنفسه مساء أمس الجمعة، عن الأسباب الحقيقية لإصداره الأوامر بإنشاء القصر الأبيض الجديد، مبرراً ذلك بوجود “حشرات وصراصير” في الحمامات. وأثار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان موجة من السخرية والتعليقات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاته التي أرجع فيها سبب بنائه قصر رئاسة الجمهورية الجديد المسمى بالقصر الأبيض بسبب وجود “حشرات وصراصير” في دورات المياه بمبنى رئاسة الوزراء القديم عندما تسلم رئاسة الوزراء.

وقال أردوغان خلال اللقاء: “عندما وصلت إلى رئاسة الوزراء كان حمام مقر رئاسة الوزراء يعج بالحشرات والصراصير، فهل مكان كهذا يليق برئاسة الوزراء في الجمهورية التركية؟ فإذا جاء ضيف هل ستيم استضافته هناك؟ ماذا كان سيحدث إذا كان رأى هذا وبدأ الحديث عنه في كل مكان؟”، وذلك بحسب صحيفة زمان التركية.

يذكر أن أردوغان أمر ببناء القصر الأبيض قبل أن يتولى رئاسة الجمهورية على الرغم من وجود القصر الجمهوري في تشانكايا في أنقرة، والذي أدار منه جميع رؤساء الجمهورية التركية الحكم حتى انتهاء رئاسة الرئيس السابق عبد الله غول.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.