وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



نصائح-لعطلة-نهاية-الأسبوع

اقتباساً عن كتاب كتاب لورا شما “ما يفعله الناجحون جداً في عطلة نهاية الأسبوع”

وكالة بغداد تايمز (بتا):

هنالك مقال رائع نشره موقع Business Insider وإلى كتاب لورا فاندركام عنوانه “ما يفعله الناجحون جداً في عطلة نهاية الأسبوع”، لنورد عدداً من النصائح التي تقدّمها لورا للإفادة من ليلة الأحد تحضيراً لمطلع الأسبوع القادم وإبعاد شبح الاثنين المزعج:

قضاء الوقت مع العائلة والأقارب
الناجحون يعرفون أنهم خلال الأسبوع سيكونون منشغلين جداً عن عائلاتهم، لذلك يعرفون الإفادة من ليلة الأحد لقضائها مع العائلة.

تكريس الوقت للنشاطات
“المتعة، ربما هي أفضل نصيحة أستطيع أن أعطيكم إياها” تقول لورا. يمكنكم ممارسة اليوغا أو الخضوع لجلسة تدليك… “هكذا نشاط يجعل عطلة نهاية الأسبوع أطول، ويدفعك للتركيز على الوقت الحاضر من دون التفكير في صباح يوم الاثنين” تؤكد لورا.

التخطيط للأسبوع المقبل
بالنسبة للمدرب المهني مارشا إيغان “ينتظر الناجحون ليلة الأحد لجدولة المواعيد النهائية للأسبوع الذي يليه ولتحديد الأهداف الكاملة إلى نهاية الأسبوع المقبل”.

التغذية الصحيحة
قد تكون الكحول مغرية للبعض من أجل الاسترخاء، لكنها تسبّب الاكتئاب الذي يهدر طاقتك في صباح اليوم التالي. بدلاً من ذلك، استمتع بتناول وجبة صحيّة مع عصير الليمون مثلاً.

متابعة القراءة
الناجحون يقرأون مساء كل يوم، وتالياً فإن متابعة القراءة ليلة الأحد بشكل اعتيادي هو جزء من حياتهم اليومية وفرصة للاسترخاء والخروج من الواقع ونسيان أن عطلة نهاية الأسبوع شارفت على نهايتها.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.