وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: مجلس النواب يؤجل عقد جلسته الى يوم غد الاحد



مقتدى الصدر
مقتدى الصدر

الصدر: يعلن استعداده لاستلام اي دليل يثبت تهم الفساد لاشخاص ينتمون للخط الصدري

 

وكالة بغداد تايمز

أعلن زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاربعاء، عن استعداده لاستلام اي دليل “معتبر قانونياً” يثبت تورط اشخاص ينتمون للخط الصدري بتهم الفساد الاداري والمالي وغيره.

وذكر في بيان صدر، عن مكتب السيد الصدر الخاص في النجف، واطلعت عليه، وكالة “بغداد تايمز” إنه”انطلاقا من الثوابت التي خطها لنا الاسلام المحمدي الاصيل ورسالته الخالدة المتمثلة بالقرآن الكريم وسيراً على خطى أئمتنا المعصومين (عليهم السلام) والتزاماً بثوابت مدرسة الشهيدين الصدرين (قدس سرهما) وما تمليه علينا مسؤوليتنا الشرعية والاخلاقية والوطنية في محاربة الفساد والمفسدين، يعلن المكتب الخاص للسيد مقتدى الصدر، انه على اتم الاستعداد لاستلام اي دليل معتبر قانونياً يثبت تورط اشخاص ينتمون الى الخط الصدري بتهم الفساد الاداري والمالي وغيره”.

وأضاف البيان أن “استلام الادلة سيكون بيد سماحته مباشرة في الحنانة، وسيحصل الشخص المسلّم على هدية من سماحة السيد وهي عبارة عن نسخة من القرآن الكريم”.

يشار الى أن العراق قد أدرج في كانون الأول 2013 بين الدول العشر الأكثر فساداً في العالم إلى جانب الصومال والسودان وليبيا وسوريا، وفقاً لمؤشر الفساد التابع لمنظمة الشفافية الدولية لعام 2013.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.