وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



طيران عراقي طائرات سلاح الجو

الدفاع: قتل عشرون داعشياً وتدمير صهاريج ملغومة في 53 طلعة جوية لطيران الجيش العراقي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت وزارة الدفاع ، الجمعة، عن تنفيذ 53 طلعة جوية لطيران الجيش العراقي بمختلف قواطع العمليات قتل فيها عشرون داعشيا وتدمير صهاريج ملغومة.
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، أن “طيران الجيش نفذ 53 طلعة قتالية في كافة قواطع العمليات حيث تم تدمير عجلتين وقتل 10 من عناصر داعش في طلعة جوية ناجحة بقاطع بيجي”.
وأضاف البيان ” كما تم معالجة دار يحتوي قناصين في طلعة أخرى وقتل من فيه, وفي طلعة قتالية أخرى تم معالجة كراج يحوي خمسة صهاريج ملغومة واستطاع طيران الجيش أيضا قتل أكثر من 10 إرهابيين في طلعة قتالية أخرى”.
ؤأشار البيان الى ” تنفيذ قوة من قيادة عمليات سامراء فعالية قتالية في إحدى مناطق سامراء أسفرت عن تدمير (عجلة كيا) تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها من الإرهابيين بواسطة إحدى مفارز سلاح (الكورنيت)”.

وتابع البيان أنه “وفي منطقة سيد غريب نفذت قوة من الشرطة الاتحادية ومفرزة معالجة القنابل غير المنفلقة التابعة إلى المقر المسيطر للواء 17 نفذت فعالية تم خلالها العثور ومعالجة 14 عبوة ناسفة ومستودع للسلاح والعتاد فيه عدد من القاذفات [RBG7] وعتاد 14.5 ملم وعتاد كلاشنكوف وبكميات كبيرة تم الاستيلاء علي .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.