وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



بريطانية

فتاة تنام مفتوحة العينين خوفاً على بصرها بعد جراحة فاشلة !!

وكالة بغداد تايمز (بتا):

تخشى سيدة بريطانية من أن تغلق عينيها حتى أثناء نومها خوفاً من أن تفقد بصرها، بعد خطأ طبي وقع فيه الأطباء أثناء إجراء عملية في عينيها.

وكانت داون نايت (47 عاماً) قد خضعت لعملية تجميلية في عام 2012 على يدي الجراح الإيطالي أرنالدو باغانيللي لرفع جفون العينين، إلا أن الطبيب أزال الكثير من الجلد من الجفن السفلي، وهذا يعني أن الجزء الداخلي من العين الذي يكون مغطى بالعادة أصبح مفتوحاً على الهواء.

أضرار شديدة
وباتت السيدة نايت مضطرة إلى استخدام قطرة لتخفيف الألم في عينيها كل ساعتين. ولحقت أضرار شديدة بعينها اليسرى، كما نصحها الأطباء باستخدام مرهم خاص سميك في كلتا عينيها أثناء النوم يمنعها من الرؤية إلى أن تغسل وجهها وعينيها في الصباح.

وتعيش نايت مع زوجها غراهام (48 عاماً) وابنيها برادلي (17 عاماً) ولويس (15 عاماً) في مدينة دورهام، ومنذ أن أجرت العملية تعيش في كابوس من الألم والخوف من فقدان البصر بشكل كامل، لدرجة أنها فكرت مرات عديدة بوضع حد لمعاناتها بالانتحار.

 

فتاة تنام مفتوحة العينين داون نايت تنام مفتوحة العينين خوفاً على بصرها (دايلي ميل)

دعوة قضائية

وتسعى نايت في الوقت الحالي إلى الحصول على تعويضات من الطبيب الذي يدعي أنه مفلس ولا يملك تأميناً في بريطانيا، مما دفعها إلى رفع قضية أمام المحكمة للحصول على التعويض المناسب.

إلا أن عيادة الجراح باغانيللي لا تزال تعلن عن خدماتها للراغبين بإجراء جراحات تجميلة، وما أثار صدمة السيدة نايت أنه لا يزال مرخصاً للعمل من قبل المجلس الطبي العام في بريطانيا، وهذا يعني أن بإمكانه متابعة العمل في البلاد بشكل قانوني.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.