وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



عازفة الناي المصرية ندى سلامة
عازفة الناي المصرية ندى سلامة

ندى سلامة تعود إلى الحياة الدنيا بعد انتحارها !!!

وكالة بغداد تايمز (بتا):

انتحار عازفة الناي ندى سلامة

ضجة جديدة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي والأنترنت بشكل عام منذ يوم أمس الأحد، حول “انتحار عازفة الناي المصرية ندى سلامة” ، فلم تهدأ المواقع الإخبارية والمحطات عن الحديث حول انتحار الشابة المصرية “عازفة الناي ندى سلامة”.

التي أنتحرت يوم أمس، الأحد المصادف 13/6/2015 حيث لقيت حتفها وتم تشييع جثمانها عقب صلاة الظهر في كفر الشيخ، مسقط رأسها، وكانت ندى سلامة عازفة ناي مشهورة تحيي الكثير من الحفلات في مختلف محافظات مصر ولها معجبين ومحبين وجمهور خاص، ممن يحب الناي ولها أيضاً جمهور من محبي الأندرجراوند، وكانت قد أحيت ندى سلامة حفلة أخيرة يوم الخميس الماضي، في الزمالك على مسرح لعبة ألوان، الأمر الذي يدفعنا الى التساؤل عن الأسباب التي دفعتها الى الانتحار، اذ كانت ندى تؤدي عزفها بشكل طبيعي ولم تثير أي شكوك حول معاناتها من كآبة أو من أمر ما.

وقد نشرت ندى سلامة كلمات على الفيسبوك والتويتر قبل اقدامها على الانتحار بقليل، تقول فيها: ( نحاط بما فعلت أنفسنا ونرضي باللاشئ بالموت في أي مكان وفي أي وقت فنشنق رغبتنا الأخيرة فالحياة.. الخوف قواد فلا تخاف والحب من شيم الكرام فكن كريما).

هذا ما تناقلته أهم المواقع الإخبارية على الأنترنت، وأغلب المحطات التلفزيونية المهمة، لتأتي الصدمة لكل من سمع بخبرها وتعاطف معها !!

ندى سلامة تعود إلى الحياة الدنيا بعد انتحارها !!

نشرت ندى سلامة قبل ساعة من الآن عبر حسابها على موقع التواصل الأجتماعي الأول في العالم “فيسبوك” ، لتؤكد انها لم تمت بعد، وانها لم تنتحر ولكنها حاولت مرات عديدة الأنتحار ولم تنجح في فعل ذلك، واليكم الرسالة كاملة من حسابها الشخصي على فيسبوك.

ندى سلامة تنفي خبر انتحارها !!

ندى سلامة تنفي خبر انتحارها !!

الأنتحار في مصر

يقدم كثير من شباب وفتيات مصر على الانتحار بعد أن هدأت تلك الموجة لفترة، لتعود من جديد، وآخرها كان انتحار الشابة زينب المهدي، التي كانت الصديقة المقربة للعازفة ندى سلامة، اذ أقدمت زينب على الانتحار منذ ثلاثة شهور وذلك بسبب الأوضاع السيئة في مصر.

طريقة للشهرة !!

(ربما) يلجئ البعض إلى طرق أكثر اثارة للجدل والتعجّب!! للحصول على شهرة تريح أنفسهم المتعطشة لها، خصوصاً إن الإعلام يبحث هو الآخر بتعطش شديد للمواضيع الغريبة والمثيرة للرأي العام، ليحقق غاياته واهدافه الرخيصة، ولم تُقصر بعض المواقع والوكالات الإخبارية في نقل خبر انتحار ندى سلامة بحماس شديد وواضح، حتى انها وصلت لدرجة تأكيد إن جثة المنتحرة ندى سلامة قد تم تشييعها.

ومّن يدري ؟ ربما هنالك اشياء جديدة سوف نسمع بها حول هذا الموضوع الغريب !1



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.