وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



حسن خلاطي كتلة المواطن

المواطن: داعش لايمكنه ان يواجه الجيش و الحشد والاعلام له الدور الفعال في تجسيد الانتصارات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن النائب عن كتلة المواطن حسن خلاطي، الاربعاء، ان قوات الجيش وابطال الحشد الشعبي يواصلون تسطير اروع البطولات في مواجهة داعش بعد ان كبدوهم خسائر كبيرة مطالبا الاعلام العراقي بممارسة الدور الفاعل له في تسجيل هذه الانتصارات.
وقال خلاطي في بيان صدر عن مكتب ناطقية كتلة المواطن، وتلقت “بغداد تايمز” ان “طيران الجيش العراقي استطاع وبعملية مهنية من منع وصول ٣٠ ارهابي من الدخول الى بغداد بعد ان وجه ضربات مباشرة لهم بناءا على معلومات دقيقة مبينا ان هذا الامر هو موضع افتخار للقوات الامنية وكذلك رسالة الى من يخطط لهكذا عمليات”.
واضاف ان “بالتاكيد كلما تعرضت عصابات داعش الارهابية الى ضغط كبير في ساحات المعارك تلجأ الى الوسائل القديمة والسابقة وهي التفجيرات في داخل المدن وان مسلسل استهداف بغداد مسلسل قديم كانت هناك وجوه اخرى لداعش تنفذ هذه المخططات هي القاعدة والارهاب وبقايا النظام البائد”، مبينا ان “اليوم عندما يكون استهدافهم في هكذا اعمال منظمة من انتحاريين وافشال مخططاتهم في الحقيقة ان المعلومات الاستخباراتية لها الدور الكبير في الكشف عن هذه المخططات”.
موضحا ان “هذه الاعمال دليل على ضعفهم وتفككهم وعدم القدرة على مواجهة الجيش والحشد في ساحات المعارك”.
وتخوض القوات الامنية والحشد الشعبي معارك كبيرة في عدد من المناطق التي تتواجد بها عصابات داعش الارهابية خصوصا في مناطق صلاح الدين والانبار.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.