وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

مروان حسين هداف الدوري العراقي يتنقل لنادي الخليج السعودي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
نجحت ادارة نادي الخليج في سباق الظفر بمهاجم الشرطة والمنتخب العراقي مروان حسين 24 سنة وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الاول لكرة القدم بعقد يمتد لمدة عام مع شرط الافضلية بتجديد العقد لمدة إضافية وكان الهداف العراقي قد تحصل على عدة عروض الا انه فضّل عرض الخليج .
هذا ومن المنتظر ان ينضم مروان حسين الى الدانة خلال فترة الأعداد لينضم الى الثنائي الاجنبي الكاميروني أمينو بوبا والاردني ابراهيم الزواهرة .
ويعتبر مروان حسين من اهم هدافي الكرة العراقية حيث توج مؤخراً بلقب هداف الدوري العراقي برصيد 12 هدف كما تألق مع المنتخب العراقي بتسجيله أهداف جميلة اذ يصل مجموع أهدافه التي احرزها خلال العامين الماضيين 33 هدف ما بين الدوري العراقي والبطولة الاسيوية وخلال مشاركاته مع المنتخب العراقي .
ومن جهته فقد اكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج على ان ناديه قد نجح بالتعاقد مع مهاجم مميز وذلك بالعودة الى تاريخه الكروي سواء مع الاندية العراقية او المنتخبات العراقية فضلاً على الاشادات التي تلقاها اللاعب من مدربين الذين اشرفوا على تدريبه . كما عبر الباشا عن شكره الجزيل لوكيل أعماله علي الرماح وذلك لتعامله الاحترافي خلال مجريات الصفقة .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.