وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



وزير الدفاع يعين المسؤول عن استيلاء داعش على مخازن الاعتدة والأسلحة في الموصل أمراً لمخازن النجف

وكالة بغداد تايمز (بتا)

افاد مصدر أمني رفيع, السبت, قيام وزير الدفاع خالد العبيدي عن تعيين امر مديرية مخازن العتاد في الموصل عصام العبيدي أمراً لمخازن العتاد في النجف.

وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “العقيد العبيدي كان مسؤولاً عن مخازن العتاد في مدينة الموصل, وبعد دخول مجاميع داعش الأرهابية إلى المدينة, قامت بالاستيلاء على تلك المخازن دون مقاومة تذكر, ما يكشف مدى تورط هذه الشخصية في تسليم مخازن السلاح والعتاد إلى عصابات داعش”.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه, أن “قيام وزير الدفاع بإجراء تغييرات مريبة, وتعيين العقيد العبيدي في آمرية مخازن محافظة النجف الأشرف, له تداعيات خطيرة على المستوى الأمني للمحافظة التي تشهد استقرارا أمنيا ملحوظا وتوافد آلاف الزائرين إليها في أيام المناسبات”.
وحذر المصدر من” وصول إيادي مجاميع داعش الإجرامية إلى هذه المخازن والقيام بأعمال تخريبية في المحافظة, وتكرار حادثة تسليم مخازن الموصل, في محافظة النجف”, لافتا إلى أن” هناك احتمالا أن يحصل في هذه المخازن اما تفجيرا أو تماسا كهربائيا كما يحصل في باقي الوزارات التي تحدث بها الحرائق دون معرفة المنفذ, خصوصا وأنها تعد من المخازن الاستراتيجية للجيش العراقي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها