وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الفنان السعودي ناصر القصبي
الفنان السعودي ناصر القصبي

بعد تكفيره وشتمه ناصر القصبي يرد سعيد بن فروه

وكالة بغداد تايمز (بتا):

قبل أن تنتهي الحلقة الثانية من مسلسل “سيلفي”، الذي يعرض في رمضان الحالي، شهد حساب ناصر القصبي على تويتر سيلاً من التهديد والشتائم على انتقاد تنظيم “داعش” في حلقة اليوم .

الحلقة دارت أحداثها حول ذهاب ابن القصبي للجهاد في مناطق النزاع، ليلحق به محاولاً أن يعيده قبل أن يتورط مع مجموعة من تنظيم”داعش”، وليكتشف القصبي بتواجد عدد من السعوديين هناك، حيث علق بوصف “كني في شارع التحلية”.

أحد الحسابات على تويتر ويدعى “جليبيب الجزراوي” وجه رسالة للفنان ناصر القصبي أثناء عرض الحلقة، كاتباً “أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا”.

الفنان ناصر القصبي غرد عبر حسابه “حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم قليلا من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم”.

كما غرد نفس الحساب الذي هدد ناصر القصبي عبر هاشتاق أطلقه بعنوان مطلوب رأس ناصر القصبي للمجاهدين، حيث كتب تحته “تكفون يا مجاهدي الجزيرة نريد رأس هذا الخبيث، جزوا الرؤوس لنصرة الدين”.

بعد التهديدات والهجوم الذي تلقاه الفنان السعودي الكبير ناصر القصبي بعد ان تم عرض الحلقة الثانية من برنامج “#سيلفي” الذي يعرض على قناة MBC ، رد ناصر عبر حسابه بتويتر قائلاً:

ناصر-القصبي-تويتر-سيلفي-رمضان-داعش

ويتضح من خلال هذا التهديد مدى تأثير الحلقة التي انتقد فيها القصبي عصابة داعش الاجرامية.

عادةً في مثل هذا النوع من القضايا المثيرة للجدل والرأ] العام، يستغلها بعض رجال الدين والدعاة ليقوموا بأنتقادها غالباً، واحياناً الثناء عليها (حسب نوع القضية اذا كانت فاضحة او ايجابية بالنسبة لهم).

فلم يفوت الفرصة الأمام والخطيب السعودي (سعيد بن فروة)، واشعل النار خلال خطبته بيوم الجمعة على الفنان ناصر القصبي ووصفه بالزنديق والفاجر وممن يسخرون بالدين ويتهزئون بالمسلمين (حسب قوله)، واليكم جزء من يوتيوب لما قاله.

وبعد خطبته “سعيد بن فروه” لم تسكت مواقع التواصل الأجتماعي والأنترنت بشكل عام من الحديث عنه وعن خطبته الشهيرة، وحتى المحطات التلفزيونية بدأت بأجراء الاتصالات بهِ والنقاش معه حول الموضوع.

ولم يسكت ناصر القصبي، وصرح من خلال حسابه على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” قائلاً:

ناصر-القصبي-سعيد-بن-فروه-داعش-تويتر



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

تعليق واحد

  1. العراق معك يا ناصر الله ينصرك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.