وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



الجيش العراقي - القوات العراقية المشتركة (ارشيف)
الجيش العراقي - القوات العراقية المشتركة (ارشيف)

عمليات بغداد: تحرير ست مناطق شمال بغداد وتدمير 15 وكرا للإرهابيين ومعالجة 58 عبوة ناسفة وقتل 12 ارهابياً

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، ان القوات الأمنية وخلال عملية استباقية تمكنت من تطهير ست مناطق شمال العاصمة, فضلا عن تدمير 15 وكرا للإرهابيين  ومعالجة 58 عبوة ناسفة وقتل 12 ارهابياً.
وقالت قيادة العمليات في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه, إن” القوات الأمنية وخلال عملية أستباقية تمكنت من تطهير مناطق الهورة، والخضراء، وغزيلة، ونهر اليابس، والبوشلال، وبستان البوحياة، شمالي بغداد”.
وأضافت أن” القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد شرعت في عملية تعرضية ضمن محيط منطقة الطارمية، وتم تنفيذ العملية من ثلاثة محاور، وتمكنت من قتل 12 إرهابياً وتفكيك 58 عبوة ناسفة ومعالجة ثلاثة منازل مفخخة وتدمير 15 وكرا للإرهابيين”.
وأشارت القيادة إلى أن” القوات الأمنية تمكنت ايضا من تدمير ثلاث دراجات نارية، و كدس اعتدة، فضلا عن معالجة ستة جلكانات تحتوي على مواد متفجرة”.
وأوضحت أن” الفوج الأول في اللواء (72) نفذ عملية استباقية في منطقة النباعي، وتمكن من ضبط وتفكيك 40 عبوة ناسفة، وإبطال مفعول عجلة مفخخة، وتدمير ثلاث معامل لتفخيخ العجلات وصناعة العبوات الناسفة، فضلا عن تدمير وكر للإرهابيين، وضبط اسلحة خفيفة ومتوسطة، شمالي بغداد”.
وأكدت القيادة في بيانها, أن” قوة من فوج المغاوير الثالث في الفرقة الأولى تدخل سريع اشتبكت مع زمرة إرهابية، وتمكنت من تدمير شفل مدرع وقتل الإرهابي بداخله, في منطقة الحراريات، ومعالجة منزل مفخخ وتدمير كدس أعتدة للعدو في منطقة الصبيحات، غربي بغداد”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.