وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

دولة القانون: على مجلس النواب رفع الحصانة عن اعضائه المذكورين في وثائق ويكيليكس

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكدتالقيادية في ائتلاف دولة القانون سميرة الموسوي، الاحد،ان المعلومات التي جاءت في موقع ويكيليكس غاية في الخطورة وهي تكشف عمالة وفساد بعض المسؤولين العراقيين الذي باعوا وطنهم بحفنة من الاموال السحت الامر الذي يتطلب وقوف المرجعية الدينية متمثلة بالسيد علي السيستاني بغية عدم تسويف الحقائق كما يحدث في الغالب،مطالبة مجلس النواب الى رفع الحصانة عن اعضائه المذكورين في الوثيقة.

وقالت في بيان صحافي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان على “مجلس النواب رفع الحصانة عن اعضائه المذكورين في وثائق ويكيليكس، داعية المرجعية الدينية في النجف الاشرف، الى الوقوف عند المعلومات التي نشرها موقع ويكيليكس التي تضمنت اسماء العديد من الشخصيات السياسية العراقية ومطالبات بدعمهم من قبل المملك”.
ودعت الموسوي “مجلس النواب الى رفع الحصانة عن اعضائه الذين وردت اسماؤهم، كما طالبت رئاسة مجلس الوزراء، ومجلس القضاء الاعلى وهيئة النزاهة باجراء تحقيقات فورية وعاجلة لفضح اولئك المفسدين وانزال اقصى العقوبات بحقهم جزاء بما كسبته ايديهم”.
ووصفت “الاسماء التي ذكرها موقع ويكليكس بالمجرمة وحملتها مسؤولية اسالة الدم العراقي البريء وكل ما يجري في العراق من مصائب وويلات”.
يذكر ان هناك وثائق نشرها موقع ويكليكس، تضمنت اسماء العديد من الشخصيات السياسية العراقية ومطالبات بدعمهم من قبل المملكة العربية السعودية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.