وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

دونغا: يصف نيمار بالطفل!!! ويؤكد انه بحاجة الى رجال وليس لأطفال؟

وكالة بغداد تايمز (بتا)
ظهر كارلوس دونغا مدرب المنتخب البرازيلي قبل قليل امام وسائل الاعلام للحديث عن مباراة منتخب بلاده اليوم امام المنتخب الفنزويلي ، دونغا تطرق في حديثه عن قرار لجنة الأنضباط التابعة لأتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم (CONMEBOL) الأخير بخصوص نجم السيلساو نيمار جونيور.
دونغا اشار الى قسوة هذا القرار والذي اعلنت عنه لجنة الإنضباط بشأن نيمار والذي لن يتمكن من المشاركة في كوبا اميركا 2015 بعد الآن إلا في حالة الإستئناف خلال 24 ساعة من صدور هذا القرار حيث قال مدرب السيلساو:”نيمار لاعب كرة قدم كبير ، بالنسبة له العقوبات مثل هذا النوع تعتبر كبيرة جداً بالنسبة له ، الآن علينا ايجاد حلول للفوز بدون نيمار”.
وعن رأيه بقرار طرد نيمار في مباراة كولومبيا قال دونغا:”لا رثاء لما قدمه نيمار في تلك المباراة ، بالنسبة لي لا أزال لا اعرف لماذا تم اعطاءه البطاقة الصفراء الأولى له في هذه المباراة ، بالنسبة للقائد امام فنزويلا نحن بحاجة إلى التدريب أكثر للوصول بحالة جيدة ، لدي اكثر من خيار لحمل شارة القيادة بدلاً من نيمار الموقوف”.
وفي الأخير تم سؤال دونغا حول إمكانية مغادرة نيمار الحزين المسبقة لمعسكر المنتخب في تشيلي لعدم كونه قادراً على اللعب مع المنتخب بعد اليوم فكانت اجابة مدرب البرازيل كالتالي:”انا احتاج إلى رجال يستطيعون إتخاذ قرارت ، وليس لأطفال”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.