وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



طيران-التحالف-العسكري-مقاتلات-التحالف

مصدر يمني: العدوان السعودي يستهدف النساء والأطفال في غاراته على اليمن

وكالة بغداد تايمز (بتا)

افاد مصدر يمني ،الاحد، عن مواصلة العدوان السعودي  شن غاراته على عدة مناطق في اليمن، مشيراً الى استشهاد 15 مواطنا يمنيا بينهم نساء واطفال واصابة العشرات في سلسة تلك الغارات الجوية.
وقال المصدر ان “طيران العدوان استهدف منطقة بني معاذ بمديرية سحار في صعدة شمالي البلاد ما ادى الى مقتل امرأتين واصابة اخرين، فيما استشهد اربعة اشخاص من اسرة واحدة واصيب اخرون جراء غارة استهدفت مديرية باقم في صعدة واسفرت عن تدمير عدد من المنازل”.
كما “استهدفت الغارات عدة مناطق في صنعاء ما ادى الى استشهاد اربعة اشخاص واصابة تسعة اخرين، وتضرر مسجد وبعض المنازل. واستهدف العدوان مناطق في محافظة مأرب اسفرت عن سقوط عدد من الضحايا”.
كما شن الطيران السعودي سلسلة غارات على مبنى المطار وقاعدة الديلمي الجوية بشمال صنعاء ومعسكر السواد في العاصمة، فيما استهدفت احدى الغارات قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج.
وكانت مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف هدفاً لثلاث غارات شنها الطيران السعودي الذي قصف ايضاً منطقتي المداخن وتعشر في صعدة.

وللمرة الثانية منذ بداية شهر رمضان المبارك، استهدف ارهابيون جامع قبة المهدي في صنعاء بسيارة مفخخة انفجرت امام البوابة الشرقية، واسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين شهيد وجريح، كما ادى الانفجار إلى أضرار في المسجد وعدد من المنازل المجاورة له. وتعد هذه العملية الخامسة من نوعها خلال أقل من ثلاثة أيام.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.