وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

اهل الحق في ميسان تقدم درع المقاوم تكريما للمتبرعين باموالهم نصرة للحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اقامت ممثلية عصائب اهل الحق وباشراف اللجنة المشرفة لحملة الدفاع المقدس في ميسان حفل تكريم درع المقاوم للمتبرعين من ابناء المحافظة لدعمهم واسنادهم لفصائل الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية .

وقال ممثل المجلس الثقافي لحركة المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق في ميسان علي النوري ان “العراق يتعرض الى هجمة شرسة عدوانية في الوقت الذي يريد الجميع ان يعيشوا بامن وامان ونرى ان الاحقاد الطائفية والضغائن التي لم ينزل الله بها من سلطان تشتد واصبح كل الواعين والمثقفين يدركون انهم يعيشون في خطر واذا لم تتحد كل المواقف ونتحد جميعا سوف يكون هذا الخطر علينا جميعا وسوف يقضي علينا جميعا”.

واضاف ان “الحضوة الكبيرة في الجهاد وتقديم الانفس هي لاهالي الجنوب والوسط حيث اعطينا خيرة شبابنا وخيرة شيوخنا واطفالنا ونساءنا وذلك لاجل ان نعيش بكرامة وان ندافع عن ديننا وعن مقدساتنا وارضنا”.

واشار النوري الى ان “إقامة هذا الحفل لتكريم من ساهموا في رفد المعركة وساحات الجهاد ودعم اخوانهم وابناءهم المجاهدين باموالهم وبكل ما بذلوه فكان لهم دورا في ساحات الحرب لانهم اعطوا العزيمة واعطوا الاصرار لابناءهم واخوانهم المجاهدين ابناء الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الشريفة بكل مسمياتها والتي الان تقاتل وتحارب الدواعش التكفيريين في كل بقاع هذا البلد”.

وختم النوري كلمته بالقول سوف يبقى ابناء الحشد وبفضل هذه الجهود المباركة وسيبقى ان شاء الله هذا الدعم مستمر في محافظاننا عموما ومحافظة ميسان خصوصا وستبقى الدعوات والصرخات التي تساند ابناء الحشد وابناء المقاومة وجاء هذا التكريم حتى لا ينسى المتبرعين دورهم وما قدموه اتجاه بلدهم وارضهم ومن اجل شعبهم ومقدساتهم مشيدا بالمتبرعين ومواقفهم الوطنية اتجاه بلدهم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.