وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

بينيتيز: النادي الملكي يسعى بقوة من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد المدرب الاسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الاسباني علي سعي ادارة ناديه خلال الوقت الراهن من أجل تعزيز صفوف الفريق ببعض اللاعبين.
وصرح رافا خلال مقابلة له مع موقع النادي الملكي الرسمي قائلاً ” النادي يسعي كل يوم لتحسين قوة العمل بالمراكز التي نراها في حاجة للتعزيز، وهذا ما حدث بصفقتي دانليو وكاسيميرو”.
وبخصوص المصابين قال” أشعر بالقلق، لقد كنت واضح دائما طوال مسيرتي، فانا بحاجة للحصول على لاعبين لائقين بدنيا لأطول فترة ممكنة، وبالتالي فإنه من الضروري التنسيق بين الأطباء ،أخصائيي العلاج الطبيعي ،المدربين واللاعبين للحصول على قالب قوي خلال الموسم المقبل”.
وعن طريقة اللعب قال “الناس تعتقد أن أسلوب أداء الفريق يعتمد على استراتيجية مراكز اللاعبين، 4-4-2 أو 4-3-3، هذه الأفكار خاطئة، أسلوب أداء الفريق يجب أن يكون موحد وليس له علاقة بالإستراتيجية. سنحاول التكيف مع العديد من الاستراتيجيات التي سنطبقها بما يناسب أسلوب الخصم”.
وأضاف بينيتيز حول تحديد مراكز اللاعبين “أخبرت بعض اللاعبين أنه لا أريد أي مطالب بخصوص المركز الذي يريد اللاعب التواجد فيه، نحن سنحاول سوياً تحديد الاستراتيجية الأنسب التي تلائم الفريق وتستخرج أفضل ما لدى كل لاعب. تحدثت مع راموس وإيكر ورونالدو وبيل وإيسكو وجميعهم وافقوني الرأي”.
وأخيراً قدم رسالة للجماهير “ليس لدي شك في ان اقول لكم ان لدينا تشكيلة تنافسية للغاية، سنقاتل علي جميع البطولات، وسنحاول خلق بيئة عمل ناجحة لتحقيق الاهداف المرغوب فيها”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.