وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

نيمار يغادر معسكر البرازيل في بطولة كوبا امريكا قبل خروج فريقه من المسابقة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
غادر نجم البرازيل، نيمار، معسكر منتخب بلاده المشارك في بطولة كوبا أمريكا جراء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، وصرح أنه لا يتحمل الاستمرار إلى جانب زملائه وهو يعلم بأنه لن يشارك معهم في المباريات نظرا للعقوبة.
وعلق نيمار في رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” ان “بقائي هنا من أجل التدرب فقط يعني الموت من داخلي، لا أشعر بأي سعادة”.
وأضاف مهاجم برشلونة الإسباني المتوج معه الموسم المنصرم بثلاثية ألقاب تاريخية أن “التدرب دون التمكن من اللعب قد يؤدي إلى تعرضه لإصابة عرضية، مشيرا إلى أن بقائه قد يؤثر بالسلب على زملائه نظرا لأنه سيكون بؤرة اهتمام قد تصرف المنتخب عن هدفه الرئيسي”.
وغادر نيمار فندق شيراتون، حيث يقيم المنتخب البرازيلي في العاصمة التشيلية بسانتياجو، وينتظر عودته إلى ساو باولو للالتقاء بأسرته.
وكان قرار رحيل نيمار قد اتخذ مساء الأحد عقب مباراة البرازيل أمام فنزويلا، وذلك خلال اجتماع له مع مسئولي المنتخب.
وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قد قرر الامتثال لعقوبة الايقاف أربع مباريات الموقعة على نيمار، معلنا عدم تقدمه باستئناف ضدها.
وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) قد أعلن الجمعة الماضي عن إيقاف مهاجم البرازيل لأربع مباريات في البطولة، بعد تقييم الأحداث التي وقعت الأربعاء وانتهت بطرده مع الكولومبي كارلوس باكا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.