وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



ايمن عبد النور

اللاعب ايمن عبد النور يثير اهتمامات ابرز الاندية الاوروبية وبرشلونة الاسباني الاقرب لضمه الموسم المقبل

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلن عبد القادر الجيلاني، وكيل اعمال ايمن عبد النور، مدافع فريق موناكو الفرنسي، ان النجم التونسي يثير اهتمام ابرز الاندية الاوروبية ومن بينها بطل الدوري والكأس الاسبانية ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، فريق برشلونة.
وفي تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية، قال وكيل اعمال عبد النور “هناك العديد من الأندية التي اجرينا معها محادثات، انتر في ايطاليا، وبرشلونة في إسبانيا ثم يوفنتوس والذي عقد اجتماعا مع موناكو”.
وقد ارتبط ايمن عبد النور بأبرز الاندية الاوروبية في الايام الاخيرة بعد ان قدم موسما كبيرا رفقة فريق الامارة، وكان من اللاعبين الذين ساهموا في وصول رجال المدرب ليوناردو جارديم الى دور الـ8 من دوري ابطال اوروبا.
وفي حديث له قبل ايام مع صحيفة (توتو سبورت) الايطالية، لم يخفي الدولي التونسي عن رغبته في التوقيع لاحد ابرز الاندية الاوروبية، قائلا: “لدي عقد مع موناكو والقرار ليس بيدي، ولكن أستطيع أن أقول انني اسعى للتحسن كل يوم، وارغب في اللعب لاحد اكبر الاندية الاوروبية”.
وتجدر الاشارة ان عبد النور انتقل الى موناكو الفرنسي العام 2014 مقابل 13 مليون يورو قادما من نادي تولوز الفرنسي، وهناك العديد من الاندية المهتمة بالحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.