وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

هيجواين افضل نجم لعبت معه هو راموس

وكالة بغداد تايمز (بتا)
قال مهاجم نابولي مازال على صداقةٍ خارج الملعب بمدافع الريال
كشف المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوايين أن زميله السابق في صفوف ريال مدريد، المدافع الإسباني سيرخيو راموس، هو أفضل لاعب غير أرجنتيني لعب معه، في أمرٍ يدل على الصداقة الكبيرة بين النجمين الكبييرين خارج الملعب.

وفي مقابلةٍ مع الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أجاب هداف نابولي -28 عاماً- لدى سؤاله عن أفضل لاعباً غير أرجنتينياً لعب بجواره قائلاً “هذا صعب، فلديَّ الكثير، لكن إن تعيَّن عليَّ أن أختار شخصاً بعينه تربطني به علاقةٌ رائعةٌ، فهو سيرخيو راموس”.

يذكر أن الثنائي قد لعبا معاً في سانتياجو بيرنابيو لـ7 أعوام، وحصدا العديد من الألقاب، بما في ذلك الدوري الاسباني، كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية. و كان هيجوايين، الذي سجل 122 هدفاً أثناء الفترة التي قضاها مع الميرينجي، قد انتقل إلى نابولي في صيف 2013، وأصبح لاعباً رئيسياً منذ ذلك الحين في صفوف البارتينوبِّي.

جديرٌ بالذكر أن هيجوايين -الذي أحرز لراقصي التانجو 25 هدفاً في 51 مباراةٍ دوليةٍ- يقضي مهمةً دوليةً حالياً مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2015 بتشيلي، حيث احرز هدف المباراة الوحيد في فوز الألبيسيليستي على جامايكا مطلع الأسبوع الجاري لكي يساهم في تأهيل وصيف مونديال البرازيل لربع نهائي بطولة أمريكا اللاتينية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.