وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



وزارة النقل باصات حافلات

وزارة النقل تسير باصات مكيفة لنقل طلبة السادس الاعدادي الى مراكز الامتحانات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت وزارة النقل، الخميس، عن تخصيص حافلات لنقل الطلبة المشاركين في الامتحانات النهائية البكلوريا من مناطق سكناهم الى مراكز الامتحانات.
وقال القيادي في تجمع الامل الدكتور قيس الكلابي في بيان صحفي الخميس, ان “قيادة الامل وبالتعاون مع وزارة النقل ستقوم بنقل الطلبة الممتحنين في الصفوف المنتهية البكلوريا من مناطق المحمودية واللطيفية وناحية الرشيد الى جامعتي بغداد والنهرين”.
وأضاف انه “حرصاً من قيادة الامل على سير عملية الامتحانات النهائية بسهولة ويسر وتمكين الطلبة من الوصول لمراكز الامتحانات ضمن الأوقات المحددة، فإننا وبالتعاون مع وزارة النقل تمكنا من تخصيص عددا من الحافلات المكيفة لنقل الطلبة في الأوقات المحددة ذهابا وإيابا”.
وتابع الكلابي ان “خدمة طلبتنا الأعزاء من اولوياتنا لانهم املنا وامل الوطن”، مبينا ان “الباصات المكيفة تعمل ذهابا وإيابا لنقل الطلبة وبأسعار رمزية”.
ولفت الى ان الباصات ستكون متهيأة منذ اليوم الأول في الامتحانات الساعة 5:30 صباحا والانطلاق في الساعة 6 صباحاً”، لافتا الى ان “هذا الاجراء يهدف الى تقديم أفضل الخدمات للطلاب خلال فترة الامتحانات والإسهام في تخفيف الازدحامات والاختناقات المرورية حول المباني الدراسية.
وتمنى الكلابي في ختام حديثه للطلبة الأعزاء دوام النجاح والموفقية والاستعداد الجيد لاداء امتحاناتهم بعيدا عن الضغوط, مجددا دعوته لتوفير الأجواء الملائمة لاداء الامتحانات.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.