وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



الاعرجي يؤكد على اهمية رفع مستوى الانتاج النفطي وتوسيع العمل في الحقول النفطية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

بحث نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي ، الجمعة ، مع الرئيس التنفيذي لشركة بريتش بتروليوم ( BP ) في الشرق الأوسط مايكل تاونسند مُنجزات الشركة و خطوات العمل المُستقبلية في الحقول النفطية المُستثمرة من قبلها في العراق .

وذكر بيان لمكتب الاعرجي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان “نائب رئيس الوزراء بحث مع الرئيس التنفيذي لشركة بريتش بتروليوم ( BP ) في الشرق الأوسط مايكل تاونسند ، مُنجزات الشركة و خطوات العمل المُستقبلية في الحقول النفطية المُستثمرة من قبلها في العراق واكد خلال اللقاء على أهمية إستمرار الشركات النفطية العالمية بعملها في العراق وزيادة مستويات التعاون مع الحكومة الإتحادية بهدف الوصول إلى رفع مستوى الإنتاج النفطي و توسيع العمل في الحقول النفطية جنوب البلاد” .

واكد الاعرجي على “أهمية إستمرار عمل الشركات النفطية العالمية في العراق”.

وأشار نائب رئيس الوزراء إلى ” حرص الحكومة ولجنة شؤون الطاقة فيها على تسديد المستحقات المالية للشركة ” ، مؤكداً ” إن من يقف مع العراق في ظرفه الحالي سيحظى بالتفضيل والخصوصية مُستقبلاً ” .
من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لـ ( BP ) ” إلتزام شركته بجميع التعهدات فيما يخص تطوير القطاع النفطي و تحسين مُستوى الجودة فيه ، مُبدياً رغبة الشركة الجادة في إتساع رقعة العمل في الحقول المُستكشفة في مُختلف مناطق البلاد”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها