وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

بايرن ميونخ يخطف مجددا نجما من دورتموند

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم تعيين أندرياس شلمبرجير، طبيب غريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند، ليرأس الطاقم الطبي للفريق البافاري.

وتعاقد بايرن، الذي توج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في المواسم الثلاثة الأخيرة، مع العديد من لاعبي دورتموند في السنوات الماضية، من بينهم النجم الدولي الألماني ماريو جوتزه والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عامي 2013 و2014، ليحول وجهته الآن إلى الفريق الطبي الخاص بمنافسه اللدود.

ويأتي تعيين شلمبرجير عقب رحيل الطبيب السابق لبايرن هانز فيلهلم مولر فوهلفارت، الذي تقدم باستقالته في نيسان/أبريل الماضي.

وأنهى مولر فوهلفارت مسيرته الطويلة مع بايرن والتي دامت 38 عاما، عقب اتهامه بالتسبب في خسارة الفريق الألماني 1 / 3 أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي، وهو ما نفاه جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن فيما بعد.

وتعرض البرازيلي دانتي مدافع بايرن للإصابة خلال اللقاء، مما أثار غضب جوارديولا الذي سخر من أداء الطاقم الطبي لفريقه الذي عانى وقتها من العديد من الإصابات في صفوف لاعبيه.

روابط ذات صلة
رسميا.. لاعب جديد يرحل عن صفوف الشباب
وجاء في بيان نشره بايرن على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم موقع عليه من نائب رئيس النادي كارل هوبفنر “يسعدنا أن نحظى بخدمة الطبيب شلمبرجير، وهو إضافة قوية لفريقنا”.

أضاف البيان “إن (شلمبرجير) سيتولى مسئولية التأهيل والوقاية بدءا من أول تموز/يوليو القادم”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.