وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



موفق الربيعي

دولة القانون: عناصر”داعش” الارهابية ستنتقل إلى جميع بلدان المنطقة إذا لم يواجهها الجميع

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد النائب عن دولة القانون موفق الربيعي، السبت، أن عناصر”داعش” الارهابية ستنتقل إلى جميع بلدان المنطقة إذا لم يواجهها الجميع, وفيما استنكر تفجير حسينية “الإمام الصادق” في الكويت، دعا إلى التحلي بالروح الوطنية عبر الصلاة الموحدة في نفس مكان الحادث.
وقال الربيعي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، “نحن متضامنون مع دولة الكويت ومع شهداء وجرحى حسينية (الإمام الصادق)، التي طالها الانفجار الإرهابي الجبان”، داعياً إلى” التحلي بالروح الوطنية عبر الصلاة الموحدة في نفس مكان الحادث الجبان لخوارج العصر الحديث”.
وأضاف أن”فلول عناصر داعش الارهابية التي حذرنا منها سابقاً ستضرب تركيا والسعودية ومصر والكويت، وها هي التحذيرات التي أعلنا عنها تتحقق, بسبب عدم وجود حلول جذرية للفكر الوهابي المتطرف، وعدم وجود ستراتيجية أمن قومي لبلدان المنطقة ضد تلك العصابات، التي سوف تضرب المنطقة وباقي دول الخليج قريباً”.
ودعا الربيعي شعب الكويت إلى” عدم الاستماع للأصوات النشاز التي تمنح لهذه التفجيرات الإرهابية الشرعية اللازمة لتكرارها، عبر تصريحات وجود مساجد شيعية وأخرى سنية، وهي بمثابة تعد واضح على الحرية التي تكفلها الدساتير والشرائع السماوية”.
يشار إلى أن 15 شخصا قتلوا، فيما اصيب العشرات، امس الجمعة (26 حزيران 2015)، جراء هجوم انتحاري استهدف مسجد الإمام الصادق وسط الكويت، فيما اعلن عصابات”داعش” في وقت لاحق مسؤوليتها عن الهجوم



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها