وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

السيستاني يعزي عوائل الشهداء والجرحى الذين سقطوا بتفجير مسجد الإمام الصادق في الكويت

وكالة بغداد تايمز (بتا)
بعث المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني ،السبت، برقية تعزية لعوائل الشهداء وجرحى الذين سقطوا أثر تفجير مسجد الامام الصادق في الكويت.

وقال السيد السيستاني في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، “بلغنا نبأ الاعتداء الاجرامي الذي استهدف اخواننا المصلين في مسجد الامام الصادق عليه السلام فأودى فيه جمع وجرح اخرون اريقت دماؤهم الزكية ظلماً وعدوانا”.

وأضاف “واننا اذ نشاطركم الحزن والاسى في هذا المصاب الجلل ونعزي العوائل المفجوعة بفقد احبتها، نسال الله العلي القدير ان يتغمد هؤلاء الاحبة بالرحمة والرضوان ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على الجرحى والمصابين بالشفاء والعافية ويحفظ جميع بلاد المسلمين من شر الاعداء وكيد الفجار انه ارحم الراحمين”.

يذكر أن 27 شخصا استشهدو واصيب 227 اخرون، امس الجمعة (26 حزيران 2015)، جراء تفجير انتحاري استهدف مسجد الإمام الصادق وسط الكويت، فيما اعلن تنظيم “داعش” في وقت لاحق مسؤوليته عن الهجوم.

ولاق هذا التفجير استنكارات وادانات واسعة من بينهم رئيس الوزراء حيدر العبادي، حيث أعرب خلال اتصال هاتفي أجراه مع أمير الكويت صباح الأحمد الصباح، عن تضامن العراق مع الشعب الكويتي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.