وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



خوان لابورتا

خوان لابورتا: الرئيس الحالي لنادي برشلونة هو المفضل لجماهير ريال مدريد

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أصر خوان لابورتا المرشح لرئاسة برشلونة أنه لن يسعى للتعاقد مع أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد إن نجح في الفوز في انتخابات رئاسة النادي الكتالوني.
ويدخل صاحب الـ 52 عامًا في منافسة شرسة مع خوسيه ماريا بارتوميو للفوز برئاسة برشلونة لفترة ثانية بعد فترة أولى استمرت من 2003 إلى 2010.
وكان دي ماريا إلى جانب بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس أبرز الأسماء التي أشيع عن تعاقد برشلونة معها إن وصل لابورتا إلى كرسي الرئاسة.
وفي حوارٍ مع راديو كتالونيا قال لابورتا “لم نُفكر بالتعاقد مع دي ماريا، نحن نضمن الاستمرار بالفوز لأننا نُدير النجاح الرياضي، سأكون سعيدًا جدًا إن كنت قادرًا على قيادة النادي مُجددًا”.
لابورتا استخدم واحدةً من حيله السياسية وأكد أن خصمه بارتوميو هو الاسم الذي يرغب مشجعو ريال مدريد في انتخابه رئيسًا لبرشلونة “نحن نحترم مشجعي ريال مدريد ولقد أخبرني البعض منهم أن بارتوميو هو الرئيس الأنسب لبرشلونة من وجهة نظرهم”.
وأضاف “نحن من اليونيسيف لكن روسيل وبارتوميو مع قطر، لا أعتقد أن هناك من يرضى ويثق في استمرارهم – الشركة القطرية – راعيةً للنادي، لا أريد أن أسمع أن هناك نماذج مُشابهة”.
لابورتا انتقل للإشادة بليونيل ميسي وأكد أنهم سيحاولون القيام بكل ما هو ممكن لضمان استمراره مع الفريق “ليو يمنحك كل شيء وعندما يكون لديك ميسي بإمكانك أن تحلم، علينا أن نبذل كل شيء لضمان استمراره وإنهاء مسيرته في النادي”.
وحول المدرب لويس إنريكي “إنه يستحق العمل في فريقٍ ناجح، الفضل يعود له وللجميع، إنه يتمتع بفلسفة يوهان كرويف، الحفاظ على الكرة، الضغط المستمر والقوة في اللعب”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.