وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



بويول يروي قصة المثيرة مع ميسي!! ويعترف انه لا يمكن ايقاف نجم الارجنتين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
بويوزل يحكي تفاصيل قصة مُثيرة
عاد قائد برشلونة الأسبق “كارليس بويول” بالذاكرة إلى الوراء، وتحديدًا عندما كان محترفًا في صفوف العملاق الكتلوني، حيث اعترف بأنه تعرض لكل أنواع الذل الكروي في مباراة مصغرة ضد زميله في الفريق “ليونيل ميسي”، لقطع الكرة منه.
ولم يُنكر القائد الأسبق للمنتخب الإسباني، فشله في افتكاك الكرة من ليو أمام أعين المدرب “بيب جوارديولا”، وبقية عناصر الفريق في إحدى التدريبات، وعن هذه القصة قال لـ لا فانجوارديا “ذات مرة، ذهبت لرؤية ما كنت أستطيع منع ميسي أم لا، وحدث ذلك في مباراة مصغرة بيينا، وقلت لنفسي يجب أن أمنعه”.
“عندما شاهد جوارديولا هذا الأمر، قال لي، كارليس لا تجرح ميسي، على الفور قلت لبيب، إذا كنت لا تريد أن يحدث هذا الشيء، فعليك إيقاف التدريبات، وأود أن اعترف بأنني فعلت كل شيء لإيقاف ميسي، لكنه تفوق عليّ لأنه يملك سرعة لا تُصدق”.
كما أشار إلى أن مستوى ليو الآن، أضحى أفضل مما كان عليه قبل أربع سنوات، لا سيما بعد ظهوره بمستوى مدهش مع البرسا في الموسم المنقضي، الذي ساهم خلاله في فوز الفريق بالثلاثية، وفي هذا الصدد قال “إنه أفضل من أي وقت مضى، ومستواه أفضل مما كان قبل أربع سنوات، وهذا لأنه بدأ يقرأ المباريات بشكل أفضل. وأيضًا لأنه لا يُمكن إيقافه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها