وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



همام حمودي
همام حمودي (ارشيف)

حمودي: نحذر من المساس والتقليل من شان الحشد الشعبي وندعوا للإسراع بصرف رواتب عناصر الحشد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

حذر نائب رئيس مجلس النواب الشيخ همام حمودي، الاثنين، من المساس والتقليل من شأن الحشد الشعبي والقوات الأمنية على ارض المعركة، فيما حذر من “مغبة” تأخير صرف رواتب عناصر الحشد.
وقال حمودي في بيان صحافي، تلقت “بغداد تايمز”، اننا “سنهزم تنظيم داعش الإرهابي بفضل توحدنا وجهود الحشد الشعبي مبينا ان العراق يدافع عن الإسلام ، مبدياً استعداده لـ”خدمة” الحشد الشعبي من خلال مجلس النواب والحكومة “وفاءً للمجاهدين ومواقفهم”.
وأضاف إننا “الآن في مواجهة حقيقة وحساسة وكبيرة مع أخبث خلق الله ممن يريدون تشويه الإسلام واجتثاث شيعة أمير المؤمنين من هذه المنطقة”، مشددا بالقول “ببركات المرجعية الرشيدة وفتواها وتوجيهاتها السديدة وبوجود قادة سياسيين مؤمنين مجاهدين ممن قضوا حياتهم بمواجهة البعث الصدامي وقدموا الشهداء عبر السجون او المواجهة المسلحة، نواصل اليوم الجهاد والكفاح من اجل إعزاز هذا الشعب والحفاظ على العراق وحمايته”.
وتابع حمودي “نحن خريجو مدرسة الحسين والزهراء وأتباع أمير المؤمنين نريد أولا أن ندافع عن الإسلام ونمنع هؤلاء الوحوش من تشويه الإسلام بذبح الناس وقتل الأطفال وتدمير المدن واسترقاق النساء”، مشيرا الى أن “هؤلاء يخدمون الصهاينة والكفار، وانتم بمواقفكم وإتباعكم منهج أمير المؤمنين والتزامكم نهج المرجعية الرشيدة والولاية سوف تحمون الإسلام”.
وأكد نائب رئيس مجلس النواب، “من خلال مسيرة الشهداء العظيمة حررنا هذا البلد من اعتى طاغوت وهو صدام واليوم سنحرر ليس فقط العراق وإنما صورة الإسلام من الدواعش، ونبشر المقاتلين بأن هناك انتصارات قريبة وستكونون انتم أيضا ممن سيحققون الانتصارات”، مبدياً استعداده لـ”خدمة الحشد الشعبي من خلال مجلس النواب والحكومة وفاءً للمجاهدين ومواقفهم”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.