وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: مجلس النواب يؤجل عقد جلسته الى يوم غد الاحد



image

شاكر: يشدد على ضرورة العمل الجاد بإختيار المدرب الجديد ويؤكد جاهزيته لقيادة المنتخب في حال تعرث المفاوضات مع الأجانب

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أستغرب مدرب منتخبنا الوطني السابق لكرة القدم حكيم شاكر من عملية إستقبال السير الذاتية من وكلاء المدربين التي لا تليق بحجم ومكانة الكرة العراقية،مشددآعلى ضرورة العمل الجاد وإختيار مدرب جديد للمنتخب بصورة متأنية.
وقال حكيم شاكر أن “ما يجري أتابعه بإستغراب، فعملية إستقبال السير الذاتية من وكلاء المدربين لا تليق بحجم ومكانة الكرة العراقية، ومن غير المعقول ظهور سيرة ذاتية واسم جديد بين الحين والآخر، وبطريقة لا تدل على الإحترافية والتخطيط السليم لمستقبل الكرة العراقية”.
وأضاف أن “عملي مع المنتخب العراقي لم يكن سوى للطوارئ، وفي كل مرة يستدعيني فيها إتحاد الكرة كنت أقبل بالمهمة الوطنية وأتحمل مسؤوليتها، ومع ذلك لم اتنازل عن مراكز الوصافة والألقاب طوال البطولات السبع التي قدت الكرة العراقية فيها، بإستثناء بطولة الخليج.
ولفت شاكر الى أن “ما حصل في كأس الخليج كان مخططاً له من قبل بعض العاملين في إتحاد الكرة، الذين سعوا لإقصائي وإبعادي عن هذا الجيل الذي ساهمت بصناعته وتدرجه من منتخب الشباب وصولاً للمنتخب الوطني الأول، حيث ذهبت للبطولة قبل 48 ساعة بلا تحضيرات مسبقة أو مباريات ودية، وغالبية اللاعبين لم يكونوا في الفورمة البدنية”.
وبين أن “بطولة الخليج ثلاث مباريات فقط، ومن غير المعقول أن يتم إقصائي على ضوء نتائجها، وهذا إجحاف بحقي كوني عملت مرات كثيرة بالمجان وساهمت بشكل كبير برسم الفرحة والبسمة على شفاه أبناء بلدي، وكنت أتمنى المواصلة مع هذا الجيل لصناعة شيء جديد للكرة العراقية”.
وتطرق شاكر في ختام حديثه الى أن مدير أعماله كشف عن رغبته وجاهزيته لقيادة الكرة العراقية مجدداً، بحال تعثرت المفاوضات المالية مع المدربين الأجانب الذين ينوي إتحاد الكرة إستقطاب أحدهم.
يذكر ان اتحاد الكرة سيجتمع ظهر اليوم الأحد لتحديد هوية المدرب الجديد الذي سيقود الكرة العراقية خلفا للمقال أكرم أحمد سلمان، حيث تشير التسريبات من داخل إتحاد الكرة الى ترجيح كفة الكولومبي سواريز والبوسني جمال حاجي كأبرز الأسماء الأجنبية المطروحة، ومن جانب المحليين فهناك حكيم شاكر وعدنان درجال.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.