وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

المخاوف تنتاب مارتينو من بطاقة ثانية لميسي .. وقلق ارجنتيني من الحكم البرازيلي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أنه لا يرغب في التركيز على مخاوفه من تلقي أي من لاعبيه الثلاثة خافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو بطاقة صفراء ثانية في مباراة الفريق أمام باراجواي مساء اليوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2015 .

وقال مارتينو: “سيكون أمرا مؤسفا إذا حدث هذا ولكن يجب علينا أن نمضي قدما متحلين بالثقة بأن هذا لن يحدث”.

ويتركز هدف مارتينو في الوقت الراهن في الفوز على باراجواي والعبور إلى المباراة النهائية لكوبا أمريكا.

وأضاف مارتينو :”نأمل في أن نحظى بوجود اللاعبين الـ 23 في النهائي وإذا لم نتمكن من هذا الأمر سنبحث عن البديل الأفضل .. أعرف أنني أتكلم بطريقة سهلة وأنكم ترغبون في أن تسألوني عن اللاعب الأفضل في العالم وأنا لست غافلا عنه”.

واختتم قائلا: “علينا دائما أن نتعامل مع اللحظة الراهنة والبحث عن حل .. لدي فريق مكون من 23 لاعبا ولا يمكنني أن أستمر في الشكوى من اللاعبين الذين أمتلكهم”.

ونفى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) ما تردد عن تغييره الحكم الذي سيدير مباراة الأرجنتين أمام باراجواي في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2015، مؤكدا أن تلك الشكوك ثارت على خلفية الأحداث الأخيرة.

وقال الباراجواياني كارلوس الاركون رئيس لجنة الحكام التابعة لكونميبول في تصريحات إذاعية: “أبدا .. ما يشاع عن تغيير الحكم أمر عار تماما عن الصحة”.

ووقع اختيار كونميبول على البرازيلي ساندرو ريتشي لإدارة مباراة الأرجنتين وباراجواي مساء اليوم الثلاثاء، وهو الحكم الذي قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه ايدينسون كافاني لاعب أوروجواي بعد واقعة مثيرة للجدل بينه وجونزالو خارا مدافع منتخب تشيلي في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الثمانية من البطولة.

 

وقام ريتشي أيضا بطرد خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خلال إحدى مباريات الدور الأول.

وأثار اختيار ريتشي لإدارة مباراة اليوم شكوك وارتياب الجماهير الأرجنتينية، حيث أعربت وسائل الإعلام في الأرجنتين عن عدم ثقتها بالحكم البرازيلي وباتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

وقالت صحيفة “أوليه” الرياضية الأرجنتينية: “بعيدا عن أنه حكم من البرازيل فالقرار يبدو غريبا لأنه قبل وقت قصير تم الإعلان عن أن الإكوادوري كارلوس فيرا هو من سيدير المباراة”.

وعاد رئيس لجنة الحكام في كونميبول إلى الإصرار مجددا على أن شائعة تغيير حكم لقاء الليلة “مختلقة”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.