وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

برشلونة يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس من أجل ضم بوغبا

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكدت صحيفة “سبورت” الكاتالونية توصل برشلونة لاتفاق مع يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا اعتباراً من صيف 2016.

الصحيفة قالت أن المحادثات المعقودة في ميلان بين برايدا وسولير من الطرف الكاتالوني وماروتا وبرايتشي من طرف السيدة العجوز انتهت بتوصل الطرفين لاتفاق يقضي بتفضيل يوفنتوس انتقال اللاعب لبرشلونة وقطع الطريق على مانشستر سيتي وسان جيرمان وبايرن ميونخ.
وأكدت الصحيفة أن الطرفين توصلا لاتفاق يقضي برفض يوفنتوس لأي عقد ينص على ضم اللاعب حتى حلول صيف 2016 وهذا ما رآه يوفنتوس مناسباً بالنسبة له على اعتبار أنه سيسمح له بالاستفادة من خدمات بوغبا للموسم القادم.

 

صفقة بوغبا ستعني حسم الإدارة الكاتالونية لصفقة الفرنسي قبل دخول المعركة الانتخابية الشرسة التي يسعى من خلالها لابورتا استعادة كرسي رئاسة النادي الشهر القادم.
ولم تكشف الصحيفة عن القيمة المحتملة لانتقال اللاعب لكن الصحف الإسبانية كانت قد أشارت بوقت سابق إلى أن الصفقة ستكلف النادي الكاتالوني مبلغاً يتراوح بين 80 و90 مليون يورو.

وبحال نجاح الصفقة فعلاً سيكون برشلونة قد تمكن من إتمام صفقة ثانية هذا الصيف بعد تمكنه من ضم لاعب إشبيلية أليكس فيدال الذي سيكون قادراً على المشاركة اعتباراً من بداية العام القادم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.