وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



القوات المشتركة - جيش شرطة

نائب: الاستعدادات كبيره للقوات الامنية والمتطوعين لتحرير الفلوجة بعد تطهير بيجي بالكامل

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن النائب عن التحالف الوطني رزاق الحيدري ،الخميس، انه بعد عملية تحرير قضاء بيجي من قبل القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والمتطوعين ستكون الوجهة المقبلة نحو تحرير الفلوجة التي عدها بانها “رأس الافعى” ومركز تنفيذ الهجمات الارهابية في العراق.
وقال الحيدري في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “هنالك استعدادات كبيرة للتوجه نحو الفلوجة ومحاصرتها بالكامل لخوض عمليات كبيرة في المدينة”, مبيناً ان “الفلوجة هي مركز جميع العمليات الارهابية التي تحدث في العراق وتعد “رأس الافعى” كما وصفتها قيادات المتطوعين, وبعدها سيتم المباشرة بتحرير محافظة الانبار بالكامل”.
واشار الى ان “القطعات العسكرية الاخرى لازالت تمسك الارض في صلاح الدين وتلال حمرين وغيرها, وابناء العشائر واهالي بعض المناطق المحررة ابدوا استعدادهم لمسك الارض بعد انتهاء عملية التدريب والتسليح”.

وأضاف الحيدري ان “قوانين المحكمة الاتحادية والحرس الوطني والاحزاب المزمع التصويت عليها في مجلس النواب, يشوبها القليل من الخلافات ولابد التداول بين رؤساء الكتل للتوصل إلى حلول للمصادقة عليها”. لافتاً إلى ان “الجلسة المقبلة ستشهد قراءة عدد من القوانين المهمة ابرزها قانون المعاهدات الذي مضى عليه اكثر من 4 سنوات معطل في البرلمان رغم اهميته للعراق وعلاقاته الخارجية مع الدول”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.