وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



جميع الاندية الاوروبية تتجنب السقوط في مصيدة الايطالي بالوتيلي بسبب حالته النفسية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أشارت العديد من وسائل الإعلام البريطانية أن الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، يشعر بحالة نفسية سيئة، بسبب خروجه من أجندة أغلب الفرق الأوروبية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الإلكتروني الصادر الخميس، فإن ماريو بالوتيلي يعد منبوذا من أغلب أندية القارة العجوز لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب انخفاض مردوده الفني مع الريدز منذ انضمامه صيف العام 2014 قادما من ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه استرليني وبراتب اسبوعي يصل إلى 90 الف جنيه استرليني.
وارتبط اسم سوبر ماريو مؤخراً بالانتقال إلى فريقي سامبدوريا الإيطالي وبشكتاش التركي، لكن سرعان ما هرع مسؤولي الفريقان إلى نفي الأخبار المتعلقة بضم بالوتيلي.
وكشف وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا في تصريحات سابقة عن بقاء موكله في ملعب الانفيلد حتى العام المقبل على أقل تقدير، إلا إذا أبدى أحد الأندية رغبته بضم بالوتيلي في الصيف الحالي.
والجدير بالذكر أن اللاعب السابق لفريق مانشستر سيتي سجل هدفا واحدا في 16 مباراة خاضها مع ليفربول، خلال منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها