وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: مجلس النواب يؤجل عقد جلسته الى يوم غد الاحد



النائب المستقبل كاظم الصيادي
النائب المستقبل كاظم الصيادي

نائب عن القانون: تعيين الدراجي وزيرآ للصناعة تعتبر انتكاسة للكابينة الوزارية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي، الجمعة، تصويت البرلمان على “محمد صاحب الدراجي” وزيرا للصناعة بـ”انتكاسة للكابينة الوزارية .
وقال الصيادي في تصريح صحفي ان ” الدراجي عليه الكثير من ملفات الفساد وهي في القضاء ولم يحسمها الى الان بسبب الضغوطات السياسية على القضاء” ، مبينا انه “كان على النواب عدم التصويت على الدراجي لحين اكمال التحقيقات بملفات الفساد التي تخصه عندما كان وزير للاعمار”.
وأكد ان “كل من صوت للدراجي سيكون شريك في الفساد واليوم رفع نعش محاربة الفساد والعراق يسير الى نحو انتشار الفساد والمفسدين بسبب التوافقات السياسية”، واضاف الصيادي ان “القضاء العراقي قد اغتيل من قبل الكتل السياسية وهو الان مسيس بيد تلك الكتل”.

يذكر ان النائب عن كتلة الاحرار محمد صاحب الدراجي ادى ،يوم أمس الخميس، اليمين الدستورية في البرلمان كوزير للصناعة والمعادن، مبيناً ان الاعتراضات السابقة على ترشيح الدراجي تم سحبها في جلسة اليوم.
وكان مجلس النواب العراقي رفع، في 26 ايار 2015، جلسته الـ41 من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الاولى نصف ساعة بعد المشاجرة بين نواب كتلة الاحرار والنائب كاظم الصيادي اثر اعتراضه على تسمية مرشح الاحرار محمد صاحب الدراجي وزيراً للصناعة والمعادن.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.