وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



image

ما هو سبب التفاؤل لدى جمهور ريال مدريد بصفقة فاسكيز؟

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أثارت تقارير صحفية إسبانية أخباراً مفادها بأنَّ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وصيف بطل الليغا للموسم المنصرم، يسعى لاستعادة لاعبه الشاب لوكاس فاسكيز، المُعار إلى صفوف نادي إسبانيول.
وبعد الضجة الكبيرة التي رافقت هذا النبأ، حيث بدا الغضب واضحاً في الشارع المدريدي من كون إدارة ريال مدريد لم تدخل بعد بشكل جادٍ في السوق الصيفية، قامت شبكة (ديفنسا سنترال) الاسبانية بعرض إحصائية مميزة لفاسكيز، أرسلت من خلالها إشارة واضحة لكون اللاعب صفقة مميزة.
وعرضت الشبكة الموالية للميرينغي احصائية كشفت أنَّ فاسكيز هو اللاعب الذي تعرض لأكبر عدد من الأخطاء من لاعبي الخصوم في الموسم المنقضي من الليجا متفوقاً بذلك على لاعبين ذوي مهارة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.
وكان فاسكيز واحداً من أصحاب أفضل معدلات المراوغة في البطولة الإسبانية، حيث راوغ اللاعب بمعدل 2.1 مراوغة في المباراة الواحدة للاعبي الخصوم ضمن 2750 دقيقة خاضها مع الفريق.
فضلاً عن ذلك، فإن فاسكيز هو اللاعب الذي تعرض لأكبر عدد من الأخطاء، حيث تحصل على 108 خطأ في الليغا وهو الرقم الأعلى بين جميع اللاعبين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.