وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



محمد-الكربولي1

لجنة الامن النيابية: ليس هناك مبررات تمنع العبيدي من إطلاق عمليات التحرير في الانبار والموصل

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت لجنة الامن والدفاع النيابية، الاثنين، بعدم وجود مبررات أضافية بعد أكثر من عام على سقوط مدينة الموصل بيد عناصر داعش الأرهابية تمنع الوزير العبيدي من أطلاق عمليات التحرير في الانبار والموصل.

وقال عضو اللجنة محمد الكربولي في بيان تلقت وكآلة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان “مسؤولية التأخير في أستكمال خطط تحرير محافظة الأنبار ومحافظة نينوى تتحملها وزارة الدفاع والعبيدي نفسه بأعتباره القائد الميداني للقوات المسلحة العراقية”.
ودعا النائب الكربولي وزارة الدفاع ممثلة بوزيرها الى “مصارحة الرأي العام المحلي والدولي على ما توصلت اليه وزارة الدفاع من معطيات وأستعدادات لتحرير محافظتي الأنبار ونينوى، بغية أعطاء بارقة أمل الى ملايين النازحين من أهالي الأنبار ونينوى أن الفرج قريب وأن الدولة العراقية لن تتخلى عنهم”.
واكد عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية عن محافظة الأنبار الى “ضرورة أستثمار الأنهيار النفسي و الأنقسام الداخلي والخسائر الميدانية التي تكبدها داعش الارهابي في الأنبار ونينوى وتوظيف تصاعد النقمة والرفض المجتمعي لوجود هذة العصابات الأجرامية والمباشرة في صفحات عمليات التحرير”، مطالبا العبيدي بـ”أتخاذ زمام المبادرة والمباشرة بأطلاق عمليات تحرير الفلوجة من سيطرة داعش”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.