وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



مثنى التميمي

التميمي: ديالى المحافظة الاولى التي حررت من داعش بفضل القوات الامنية وفصائل المقامة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن محافظ ديالى مثنى علي مهدي التميمي ،الثلاثاء، انه بفضل فصائل المقاومة المسلحة والقوات الأمنية الذين كانت لهم كلمة الفصل لإعلان ديالى خالية من وجود عناصر داعش كأول محافظة عراقية .
وقال التميمي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “المحافظة وضعت خطط ورؤى وأفكار واستراتيجيات تتمحور بعدة توجهات تكمن الأولى بالعمل على أكمال المشاريع السابقة والمتلكئة والنزول بقوة الى الميدان والثانية التأكيد على ضرورة استحداث البنى التحتية لمناطق المحافظة المتضررة من سيطرة داعش الوهابية قبل إنهاء وجودها .
واضاف التميمي ان المحور الامني هو الأكثر حيوية والذي يعد الأساس الحقيقي لكل ماتقدم ،لافتا الى أن المحافظة ستعمل من الآن بروحية الفريق الواحد لانجاز المهام الموكلة أليها ،داعيا مجلس المحافظة والسلطات المجتمعية الرقابية كافة بدعم المحافظة والمواطن في الكشف عن موضع الخلل بغية وضع حلول ناجعة ومعالجات سريعة للتغلب على كافة المعوقات .
وبين التميمي ان ” محور متابعات الفساد المالي والإداري في جميع مفاصل المحافظة من المحاور التي سيتم تفعيلها سريعا ومحاسبة الشركات المتلكئة في تنفيذ المشاريع وإدراجها ضمن القائمة السوداء لاسيما الشركات التي تسببت بتعطيل مشاريعها الخدمية وسلبت من المواطن في ديالى حقوقه المشروعة التي سنعمل على أعادتها لأهلها بأسرع وقت ممكن .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.