وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



وفيق السامرائي

السامرائي يشيد بدور فصائل المقاومة الاسلامية في العمليات العسكرية لتحرير المناطق المغتصبة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أشاد الخبير الأمني وفيق السامرائي، الثلاثاء، بدور فصائل المقاومة الإسلامية في العمليات العسكرية لتحرير المناطق المغتصبة، مشيراً إلى أن العمليات تتم ببطء وترو ولكنها تجري بخطوات رصينة، فيما أكد تطهير المنطقة من سامراء إلى الفلوجة.
وكتب السامرائي بصفحته الشخصية “فيس بوك” وتابعتها وكالة “بغداد تايمز”، “أوجه التحية والتبريكات إلى الأخ القائد هادي العامري وقادة وأعضاء منظمة بدر بمناسبة مرور 34 عاما على تشكيلها، السنوات التي توجتها بالمشاركة الفعالة في الدفاع عن العراق، وأقول للخائفين والقلقين من تعاظم دور الحشد: حسنا، تفضلوا وتصدوا لمسؤولية الدفاع عن العراق وتحرير الأرض والبشر. ولم القلق وقوات الحشد ترتبط بالقائد العام للقوات المسلحة؟”.
وأضاف أن “مدينة بيجي حررت وبقي جزء من المصافي شمالها، وخطط المناورة في تلك المنطقة تتم بطريقة متقنة من قبل قادة الحشد والقوات الأخرى، مشيراً إلى أن “المنطقة من سامراء إلى الفلوجة طهرت، والمعلومات تشير إلى تحرير مدينة الصقلاوية – شمال الفلوجة- المهمة جدا، وأوشك تطويق الفلوجة يتكامل”.
وأشار السامرائي إلى أن “خطط التطويق والعزل تتم بنجاح بإشراف من قادة الحشد والداخلية والعمليات ومتابعة القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي شخصيا”، لافتاً إلى أن “العمليات تتم ببطء وترو ولكنها تجري بخطوات رصينة”، مثمناً “دور بدر وكتائب حزب الله العراق والنجباء وسرايا السلام وعاشوراء والعصائب وألوية المرجعية”.
وتابع الخبير الأمني “نريد قادة من أبناء المناطق المحتلة يظهرون هكذا، ولا نريد أن نرى وجوها تفرق وتنهب. أما مساعي تحالفات النهابين فسيكتب لها الخزي، ونريد نوابا للرؤساء ووزراء يزورون السواتر فالمهم الآن تعزيز المعنويات وكسب الحرب”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.