وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

الملكي يسمح برحيل القديس لبورتو بشرط واحد!

وكالة بغداد تايمز (بتا)
وافقت إدارة ريال مدريد على بيع الحارس المخضرم «إيكر كاسياس» للعملاق البرتغالي بورتو هذا الصيف مقابل رسوم تصل لنحو ستة ملايين يورو بعقد مدته عامين وذلك بحسب ما ورد في إذاعة كادينا سير.
لكن الريال اشترط على كاسياس التنازل عن مستحقاته المالية المتبقية للموسمين القادمين والتي تتجاوز ال12 مليون يورو، وهو ما قد يؤدي لانهيار الصفقة وعودة الحارس لمواجهة خطر الجلوس على دكة البدلاء ما سيترتب عليه بالضرورة ضياع فرصه في قيادة بلاده بنهائيات كأس أمم أوروبا 2016.
وقالت الإذاعة الإسبانية أن ريال مدريد رافض لمبدأ دفع الفرق بين الراتب السنوي الذي قدمه بورتو لكاسياس وبين الراتب الذي يتقاضاه في سنتياجو برنابيو.
ويُحَصل كاسياس سبعة ملايين يورو من ريال مدريد عن السنة الواحدة، بينما سيتقاضى مليوني يورو فقط في السنة الواحدة مع بورتو.
وكشفت مصادر صحيفة جوجو البرتغالي عن ترحيب القديس بفكرة الإلتحاق بصفوف بورتو لرؤيتها كخطوة إيجابية نحو الاستمرار في لعب الأدوار الأولى بدوري أبطال أوروبا رغم ثقته التامة في صعوبة التوصل لتسوية بشأن المشاكل المالية التي تحيط بالصفقة وتعطل نجاحها.
ومن المتوقع استمرار الحارس الدولي الكوستاريكي «كيلور نافاس» في المشروع الجديد لريال مدريد مع المدرب الوطني «رافائيل بينيتيز» حيث سيكون الحارس الثاني بعد دي خيا القريب جدًا من التوقيع للفريق الملكي بحسب قول صحيفة الصن في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.