وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



القاء قبض

اعتقال مجموعة “تنتحل” صفة الحشد الشعبي جنوب تكريت

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن اللواء السابع في الجيش، الأربعاء، عن اعتقال مجموعة “تنتحل” صفة الحشد الشعبي جنوب تكريت، مؤكداً أن المجموعة كانت تقوم بنقل عبوات ناسفة وأسلحة الى تنظيم “داعش”.

وقال آمر المقر المسيطر التابع للواء العميد الركن معد بداي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ، إن “قوة من اللواء السابع من الجيش اعتقلت، اليوم، مجموعة تنتحل صفة قوات الحشد الشعبي في ناحية يثرب”، مبيناً أن “هذه المجموعة تدخل مناطق محررة تحت سيطرة الجيش لإخراج اعتدة وعبوات ناسفة وأسلحة تعود لتنظيم داعش كان قد خبأها في السابق، ويقوم هؤلاء بنقلها للتنظيم”.

وأضاف بداي أن “القوة عثرت على كتب تخويل مزورة كانت بحوزة هذه المجموعة التي تدخل من خلالها الى المناطق الخاضعة لسيطرة القوات الامنية بحجة انها تنتمي للحشد الشعبي”، مشيراً الى أن “هذه المجموعة اعترفت بعلاقتها بالتنظيم، وتم احالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

ويشهد العراق وضعا أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في مناطق متفرقة من تلك المحافظات توقع قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.