وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الحشد الشعبي مواجهات قتال

الحشد الشعبي: مقتل 14 عنصراً من “داعش” خلال عمليات تطهير قضاء الكرمة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار،الأربعاء، عن مقتل 14 عنصراً من “داعش” خلال عمليات تطهير قضاء الكرمة، فيما أكدت أن القوات الأمنية تقف على مشارف بوابات مديرية شرطة الكرمة، شرقي الفلوجة.

وقال آمر الفوج الثالث التابع للواء 30 في قوات الحشد الشعبي العقيد مرضي محمود الجميلي،في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “القوات الأمنية من الجيش والحشد الشعبي نفذت، عملية عسكرية استهدفت تجمعات “داعش” في محيط مركز قضاء الكرمة، ، مما أسفر عن مقتل 14 عنصراً داعشيا”.

وأضاف الجميلي، أن “قوات الجيش والحشد الشعبي تعمل على تدمير الخطوط الدفاعية الضعيفةلـ”داعش” في مركز كرمة الفلوجة ومعالجة المفخخات والعبوات الناسفة لمنع تأخير معارك التطهير الجارية”، مشيراً إلى، أن “القوات الأمنية تقف على مشارف بوابات مديرية شرطة الكرمة شرقي الفلوجة”.

وأكد الجميلي، أن “العلم العراقي سيرفع خلال الأيام القليلة القادمة فوق بناية المجلس المحلي والخطوات القادمة التقدم لتطهير الفلوجة ودعم القطعات البرية في القاطع الشمالي والشرقي لمدينة الفلوجة”.

وكانت خلية الإعلام الحربي في قيادة العمليات المشتركة أعلنت، اليوم الأربعاء، عن تدمير صهريج مفخخ يقوده انتحاري، شرقي الفلوجة، فيما اكدت مقتل عناصر من “داعش” وتدمير عجلة تحمل أحادية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.