وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



ملعب الشعب

الشباب والرياضة تمنع المظاهر المسلحة في نهائي دوري النخبة في ملعب الشعب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكدت وزارة الشباب والرياضة ،الاربعاء، منع المظاهر المسلحة في نهائي دوري النخبة الذي سيقام يوم السبت المقبل في ملعب الشعب الدولي بين فريقي القوة الجوية ونفط الوسط.
وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، الى منع إدخال السلاح والآلات الحادة إلى ملعب الشعب الدولي في المباراة النهائية، من قبل الجمهور ومنع دخول حمايات المسؤولين الى المقصورة الرئيسية وساحة الملعب.
وتابعت “سيتم التنسيق مع وزارة الداخلية وذلك بغية اخراج الحدث الرياضي بصورة سليمة وبما يؤكد قدرة العراق على تنظيم الاحداث الرياضية ويعجل في عملية رفع الحظر الكروي عن الملاعب العراقية”.
وبينت ان” هذه الاجراءات تأتي في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في تحسين إدارة الملاعب والقاعات والمسابح وباقي المنشآت وتهيئتها بالصورة الصحيحة وان يكون الرياضيون والجمهور والمؤسسة الرياضية جزءا من حالة التطوير التي ننشدها، من خلال إتباع الأساليب الحديثة لتكون منهجا للعمل يحقق فائدته للجميع” .
وناشدت الوزارة الجمهور الرياضي بالتشجيع النظيف والحضاري وعكس صورة حقيقية عن عراقنا الحبيب.
وكان مجلس الوزراء قرر في وقت سابق منع دخول أي عنصر مسلح الى الملاعب كما بين الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن إن وزير الداخلية محمد سالم الغبان أمر بمنع دخول حمايات المسؤولين والضباط وأسلحتهم إلى ملعب الشعب الدولي كونه منطقة محظورة السلاح كما منع الغبان، نزول الضباط والمنتسبين والمواطنين كافة إلى أرضية الملعب لأي سبب كان.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.