وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



بدر الغبان

الغبان يزور عدد من مديريات الشرطة والسيطرات في بغداد ويدعو منتسبيها إلى الحذر والتقيد بالضوابط العسكرية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أمر وزير الداخلية محمد سالم الغبان، خلال زيارته عدداً من مديريات الشرطة والسيطرات المشتركة، الى ضرورة اليقظة والحذر، والتقيد بالضوابط العسكرية.
وقال بيان للوزارة، اليوم الأربعاء، تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “الغبان تفقد في ساعات متأخرة من بعد منتصف الليلة الماضية، وفي زيارة مفاجأة عدداً من مديريات الشرطة وقواطع النجدة والسيطرات المشتركة المنتشرة في جانب الكرخ من بغداد، من اجل الاطلاع الميداني على استعدادات قوات وزارة الداخلية في العمل على تأمين امن العاصمة بغداد ورفع الروح المعنوية للمنتسبين”.
وأضاف إن “المحطة الأولى في زيارة الوزير كانت هي مديرية شرطة نجدة الكرخ، ومديرية ومركز شرطة المأمون، ومركز شرطة المنصور, وتحدث الغبان الى المنتسبين على ضرورة مضاعفة الجهود واليقظة والحذر وعدم التهاون في تنفيذ المهام”.
واكد البيان، على “ضرورة احترام المواطنين ومساعدتهم وعكس هيبة الدولة، لان مركز الشرطة هو الحلقة الأولى في إظهار هيبة الدولة وهذا يتأتى من خلال جملة من الأمور أهمها احترام المواطن والتقيد بالضوابط العسكرية والاهتمام بالقيافة والمظهر الخارجي”.
وشدد الغبان في البيان ان “الوزارة لن تتهاون مع أي مقصر في عمله، ولن تبخل في تكريم المتميزين من أبناءها الذين يظهرون تفاني وإخلاص في تنفيذ الواجبات المناطة بهم”.
ولفت البيان الى ان “الجولة الثانية في زيارة وزير الداخلية كانت لعدد من السيطرات الأمنية التابعة لوزارتي الداخلية والدفاع، حيث التقى الغبان بضباط ومنتسبي سيطرة العطيفية وسيطرة اليرموك في منطقة الأربع شوارع، ووجههم بضرورة اليقظة والعمل الجاد فضلا عن تسهيل أمور المواطنين وإشعارهم إن الهدف الأساسي في إنشاء السيطرات ووجود قوات الأمن هو لحمايتهم ولخدمتهم”.
وتابع ان الغبان “توجه بعدها إلى مديرية شرطة محافظة بغداد، والتقى مديرها وعدد من الضباط والمنتسبين وبحث مع القادة والآمرين أهم المرتكزات الأساسية والواجبات المناطة بالقيادة من حيث تأمين مناطق العاصمة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.