وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



العضاض يبحث مع الغبان كيفية تطوير إدارة الملف الامني في العاصمة واختيار قائد شرطة بغداد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

التقى رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض،الخميس، وزير الداخلية محمد الغبان، وبحث معه أختيار قائد شرطة بغداد وكيفية إدارة الملف الامني في العاصمة.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس محافظة بغداد في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان “رئيس مجلس محافظة بغداد وخلال زيارته وزير الداخلية محمد سالم الغبان بحث معه جملة من الملفات ذات الاهتمام المشترك وعلى راسها اختيار قائد شرطة بغداد اصالة والانتهاء من ملف قيادة شرطة بغداد بالوكالة”.

واشاد العضاض بحسب البيان “بحجم التضحيات الكبيرة التي تقدمها قوى الامن الداخلي التابعة لوزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها في محاربة الارهاب والارهابيين والسهر على راحة المواطنين وسلامة ارواحهم وممتلكهاتهم فضلا عن الانجازات الامنية الكبيرة التي اخذت تسجلها وزارة الداخلية بين الحين والاخر وهو ما يبعث الامل بقوات امنية قادرة على حماية المدنيين بشكل كامل “.

وناقش العضاض بحسب البيان “الواقع الامني في العاصمة بغداد واطرافها وجهود وزارة الداخلية المبذولة في تعزيز سلطة الامن والامان لاسيما مع ايام شهر رمضان المبارك , داعيا الى الانتهاء من نقل الملف الامني من وزارة الدفاع الى وزارة الداخلية والتخلص من عسكرة المجتمع ومغادرة المظاهر الامنية التقليدية واعتماد اساليب حديثة ومتطورة في حفظ امن العاصمة واستقرارها” .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها