وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



الصيهود-دولة-القانون

الصيهود: يصف الكتل المطالبة بإيقاف القصف على الفلوجة بأنهم اتباع الدواعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)
رأى النائب عن دولة القانون محمد الصيهود ،الخميس، مطالبات بعض الكتل السياسية بأنهاء العمليات العسكرية الجارية في مدينة الفلوجة بانهم اتباع للدواعش ويحاولون خلط الاوراق لتأليب الرأي الدولي ضد الحكومة العراقية.
وقال الصيهود في تصريح صحفي ، إن “مطالبات بعض الكتل السياسية والتي تنادي بايقاف القصف وفك الحصار عن مدينة الفلوجة ترمي لاجهاض الانتصارات التي سوف تتحقق على عناصر داعش الارهابي قريبا بعد ان بات الدواعش قاب قوسين او ادنى من الانهيار الكامل.
وأضاف ان “الحملة الاعلامية الشعواء التي تقودها كتلاً معروفه بتوجهها الطائفي والمعارضة للعملية السياسية على قوات الجيش والمتطوعين تهدف لتضليل الرأي العام وتأليبه على الحكومة العراقية بحجة ان القصف يطال المدنيين العزل” ، مبينا ان “مدينة الفلوجة خالية تماما من هؤلاء المدنين ولم تبق فيها الا الدواعش او المتعاونين معهم”.
وأكد ان “الحكومة العراقية وعبر وزارة الدفاع وجهت اكثر من نداء الى اهالي الفلوجة بضرورة الخروج من المدينة كونها ستكون ساحة مواجهات عسكرية ، مشيرا الى ان اغلب تلك العوائل استجابة لهذا النداء”.
وكانت كتلة “اتحاد القوى العراقية”، طالبت وزارة الدفاع العراقية بإيقاف قصف مدينة الفلوجة، التابعة لمحافظة الأنبار بحجة ان هذا القصف تسبب بمقتل العديد من المواطنين خلال الفترة الماضية.
وقالت الكتلة في بيان، أصدرته أن “ضحية هذا السلاح، يكون في الغالب من المدنيين، الذين مازلوا موجودين في المدينة، ويقدرون بعشرات الآلاف.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.