وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



مجلس-محافظة-كربلاء

اللجنة القانونية في كربلاء تقرر تشكيل وفد للقاء رئيس مجلس الوزراء بخصوص عمل شركة “لافارج” الفرنسية المستثمرة لمعمل اسمنت المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت اللجنة القانونية في مجلس محافظة كربلاء المقدسة ،الخميس،، إن المجلس قرر تشكيل وفد للقاء رئيس مجلس الوزراء بخصوص عمل شركة “لافارج” الفرنسية المستثمرة لمعمل اسمنت كربلاء.
وقال رئيس اللجنة محفوظ التميمي في تصريح صحافي صادر عن محافظة كربلاء المقدسة تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه  ، ان “مجلس محافظة كربلاء المقدسة قرر تشكيل وفد للقاء رئيس مجلس الوزراء حيد العبادي ؛ من اجل الوقوف على الاسباب التي تعرقل عمل شركة {لافارج} الفرنسية المستثمرة لمعمل اسمنت كربلاء” .
وأضاف ان “لقاء وفد المجلس بالعبادي سيتبعها لقاء يجمع كافة الاطراف المتعاقدة ، وهي وزارة الصناعة وشركة {لافارج} الفرنسية وحكومة كربلاء المقدسة من اجل استمرار عمل الشركة بالمحافظة ، وعدم اعطاء رسالة سلبية لباقي المستثمرين بالمحافظة” .
يذكر ان هذا المشروع يعد من المشروعات الاستراتيجة المهمة التي تنفذ في محافظة كربلاء المقدسة ؛ لأنه ينتج مادة الاسمنت وبآلاف الاطنان من ارض كربلاء ، وكذلك توفير فرص عمل كثيرة لأبناء المحافظة ، بالاضافة الى أن شركة {لافارج} الفرنسية تعد من الشركات الاستثمارية العالمية العملاقة ، الامر الذي قد يؤدي في حال نجاح المشروع الى استقطاب شركات عالمية اخرى للاستثمار في كربلاء .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.