وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



اردا توران

توران: كان حلمي ان ألعب بجوار ميسي ونيمار وأنييستا واسعى لتحقيق دوري الأبطال مع نادي الكتلوني

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)
تحدث النجم الدولي التركي، اردا توران، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بطل الثلاثية التاريخية لكرة القدم ، عن شعوره بارتداء قميص النادي الكتالوني وعن أهدافه التي يسعى لتحقيقها مع الفريق.
وقال توران في حوار مع قناة RAC1 نقلته صحيفة ماركا الإسباني: “اللعب بجوار ميسي ونيمار وأنييستا هو حلم بالنسبة لي، أنا سعيد جدا لوجودي ضمن أفضل فريق في العالم”.
وتحدث بعد ذلك عن توقعه حول دوره داخل الملعب وقال: “بالنسبة لي أهم شيء هو أن لويس أنريكي وعدني باللعب مع برشلونة، لا أعلم بعد أين سألعب لكن هذا الأمر لا يأخذ من تفكيري الكثير”.
وتطرق الصحفيون للعزف على وتر دوري الأبطال، حيث باتت حظوظ توران بالتتويج به أكبر من أتلتيكو مدريد، بالرغم من خسارة النهائي بطريقة دراماتيكية أمام ريال مدريد في نهائي مجنون غاب عنه النجم التركي للإصابة.
وتحدث اللاعب حول الأمر ما اذا كان يفكر بدوري الأبطال بعد أن وقع لبرشلونة، حيث قال: “بالطبع أفكر في دوري الأبطال، وارى انني بحاجة ماسة لتحقيقه في مسيرتي”.
ويبدو أن توران أمام فرصة حقيقية لتحقيق اللقب للمرة الأول في تاريخه، حيث يعتبر برشلونة مرشحا قويا فوق العادة للحفاظ على اللقب نظرا للأسماء التي يضمها والتي أعلنت عن نفسها بقوة في الموسم الماضي، بتحقيق الثلاثية التاريخية للمرة الثانية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.