وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



بهاء-الاعرجي

الأعرجي يتفقد احوال النازحين ويؤكد لهم ان تحرير الأنبار بالكامل من دنس داعش بات وشيكاً

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، السبت، ان تحرير جميع مناطق محافظة الانبار من دنس داعش بات وشيكا، بفضل تضحيات الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر.
وافاد بيان لمكتب اعلام الاعرجي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان” الأعرجي تفقد مساء امس الجمعة أحوال النازحين على جسر بزيبز جنوب غرب العاصمة بغداد، واطلع على سير الإجراءات المُتبعة للسماح بعبور النازحين للجسر الواقع على نهر الفرات صوب العاصمة”. موكدآ على “ضرورة الإسراع في إدخال العوائل الفارة من أتون العمليات العسكرية في محافظة الأنبار ، والحالات الإنسانية الحرجة التي تتطلب رعاية خاصة وظروفاً مناسبة”.
وأضاف الاعرجي في لقائه بعددٍ من ذوي العوائل النازحة على إن” تحرير باقي مناطق محافظة الأنبار بات وشيكاً بفضل تضحيات بواسل الأجهزة الأمنية و أبطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر”، مشيرا إلى أن” تحرير الأرض من رجس عصابات داعش الإرهابية يعد الحل الأنجع لإنهاء معاناة النازحين والمُهجرين قسرا”.
مبينآ إن”العصابات الإجرامية لم تستثني طائفة أو قومية أو ديناً من أفعالها الإجرامية المُستنكرة ، وما جرى من نزوح لمئات الألاف من العوائل من مناطق تواجد تلك العصابات ، يُعد دليلاً قاطعاً على زيف إدعائها بالذود عن طائفة دون سواها ، الأمر الذي يوجب على جميع العراقيين الوقوف صفاً واحداً بوجه هذا الإرهاب والعمل بجدية وإخلاص للقضاء عليه بأسرع وقت ممكن”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.