وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

توران: كرستيانو رونالدو لاعب “استثنائي” ولكنه لن يصل لمستوى ميسي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وقّع اللاعب الدولي التركي “أردا توران” صباح اليوم على عقد انضمامه الرسمي إلى فريق برشلونة الإسباني والذي يمتد لمدة 5 سنوات تبدأ من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واكتملت صفقة التعاقد مع اللاعب صباح اليوم الجمعة قادمًا من فريق أتليتكو مدريد بمبلغ بلغ 41 مليون يورو رغم العقوبة التي تضرب فريق برشلونة بعدم الاستفادة من لاعبين جدد حتى سوق الانتقالات الشتوية القادم.
وفي أول كلماته بقميص الفريق الكتلوني عبر توران عن سعادته بالانضمام إلى فريق الأحلام على حد وصفه، ثم تطرق للمقارنة بين ميسي ورونالدو مشيرًا إلى أن الأخير لاعب استثنائي ولكنه لن يصل أبدًا لمستوى الأول.
وتحدث أردا قائلاً كريستيانو استثنائي، ولكنه لن ييصل إلى مستوى ليونيل ميسي، ولا أعتقد أنه سيكون هناك أي شخص آخر كميسي أو حتى يقترب من مستواه”.
وعن تفضيله خطوة التوقيع للبرسا على العديد من الأندية الأخرى رد قائلاً “لقد استقبلت بالفعل العديد من العروض، ولكن عندما سمعت عن عرض برشلونة نحيّت باقي العروض جانبًا، فقط من يعرفني جيدًا سيكون على دراية بأن حلمي كان اللعب بقميص برشلونة منذ كنت طفلاً صغيرًا، وأنا سعيد للغاية لأنني الآن في أفضل نادٍ في العالم”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.