وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: مجلس النواب يؤجل عقد جلسته الى يوم غد الاحد



متنزهات الزوراء

الحسني تعلن فتح بعض المتنزهات امام العوائل البغدادية لأغراض الترفية خلال ايام عيد الفطر

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلن مجلس محافظة بغداد ، الاحد ، عن فتح بعض المتنزهات امام العوائل البغدادية لاغراض الترفيه خلال ايام عيد الفطر المبارك وذلك لعدم وجود مدن للالعاب تستوعب اعداد العوائل الكبيرة.
وقالت عضو المجلس فاطمة الحسني في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ، انه “سيتم الاستفادة من بعض المتنزهات التي انجز العمل فيها اخيراً وذلك خلال ايام عيد الفطر المبارك للتعويض عن المراكز الترفيهية القليلة في العاصمة”، مبينة انها “قد تم توجيه امانة بغداد لاتخاذ ما يلزم”.

واضافت ان “المشاريع القائمة الان لا يوجد فيها ضمن خطة المشاريع انشاء مدن للالعاب”.
واوضحت ان “لحد الان لم يقر المخطط الانمائي الشامل الذي يحدد بناء وتشييد مدن الالعاب داخل محافظة بغداد”.
هذا واعلنت امانة بغداد ، عن دخول العوائل النازحة الى الأماكن الترفيهية مجانا بمناسبة عيد الفطر. وذكر بيان للامانة: ان الامانة وجهت بدخول العوائل النازحة والمهجرة من محافظات شمالي العراق بسبب تهديدات عناصر داعش الإرهابية مجانا الى الأماكن الترفيهية ومدن الألعاب العائدة الى امانة بغداد او المستثمرة من قبل أشخاص اوشركات بمناسبة عيد الفطر المبارك . وأضاف ان”توجيهاً صدر للدوائر البلدية الأربع عشرة المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بنصب مدن ألعاب على نحو عاجل في الساحات القريبة من المناطق التي شهدت وصول أسر نازحة اليها وتجهيزها بكافة الخدمات والمتطلبات الضرورية بالإفادة من خزينها من ألعاب الأطفال بكافة أشكالها وأنواعها “٠



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.